الجمعة، 21 يناير 2022

السودان تغرق

أعلن المجلس القومي للدفاع المدني بالسودان الإثنين ارتفاع حصيلة وفيات السيول والفيضانات إلى 102 فضلا عن غرق قرية كاملة شمال العاصمة الخرطوم. السودان تكشف عن موقف جديد من إثيوبيا وانهار سد منطقة بوط مما أسفر عن تدمير 600 منزل يعودون لمواطنين سودانيين بالكامل هذا بجانب المنازل الأخرى التي تعرضت للفيضان بشكل عام.


السودان تغرق في السيول والخبراء يحذرون من شتاء محمل بالأمطار خارج الصندوق

فيضانات السودان ت غرق قرية كاملة 7.

السودان تغرق. والسبت الماضي أعلن مجلس الدفاع والأمن. أعلن المجلس القومي للدفاع المدني بالسودان ارتفاع وفيات السيول والفيضانات إلى 102 قتيل فضلا عن غرق قرية كاملة شمال الخرطوم. الداخلية السودانية السبت إن حصيلة ضحايا السيول والأمطار في السودان بلغت 101 وفاة و46 إصابة منذ بداية فصل الأمطار الخريفية في يونيوالماضي.

منطقة ام دوم جنوب شرق النيل تغرق تماما. رجاء الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لمتابعة كل جديد فيضان النيل بحي القماير. أعلن المجلس القومي للدفاع المدني بالسودان الإثنين ارتفاع حصيلة وفيات السيول والفيضانات إلى 102 فضلا عن غرق قرية كاملة شمال العاصمة الخرطوم.

وكادت المياه أن تغرق حماما ملكيا في المدينة يعد من أقدم المعالم الأثرية في البلاد لولا جهود السكان المحليين في حجزها. الانتباهة أون لاين تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت فجر الخميس على الخرطوم في تجمع المياه بكميات كبيرة بالشوارع والطرق المؤدية إليها مما أدى إلى اختناقات مرورية حادة. ويظهر في الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية غرق الشوارع السودانية بسبب الفيضانات التي شردت الآلاف في الشوارع.


السودان الأجور والفيضانات تفج ر أزمة مالية حادة


صور السودان تغرق فى مياه الفيضانات مصرع 46 شخصا على الأقل بعد انهيار مئات المنازل بسبب السيول غرق 4 آلاف فدان من الأراضى الزراعية خسائر مادية فادحة للمزارعين وجهود كبيرة لإنقاذ المواطنين


شاهد مناطق في السودان تغرق بشكل كامل وأعداد الوفيات ترتفع لأكثر من 100 دنيا الوطن


بالصور السودان تغرق بسبب النيل وتحذيرات من الأسوأ الهدف


فيضانات السودان


الخرطوم تغرق أمطار غزيرة تغطي عاصمة السودان


السودان تغرق انهيار 2300 منزل بسبب الفيضانات


جريدة الجريدة الكويتية فيضانات السودان تغرق قرية كاملة والقتلى إلى 102


السودان تغرق الفيضانات تبتلع آلاف المشردين


العاصمة السودانية الخرطوم تغرق في مياه الأمطار النورس نيوز


السودان الفيضانات ت غرق قرية كاملة وارتفاع الضحايا إلى 102


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya